مبنى الركاب رقم 5

لأننا نهتم بالمسافرين عبر متن طيران الجزيرة ولمنحك تجربة فريدة من نوعها، قمنا بتصميم هذا المبنى الجديد ليناسب جميع أذواق ركابنا. حيث زودنا هذا المبنى بقاعة لتسجيل الوصول مخصصة لركاب رحلات طيران الجزيرة، بالإضافة إلى صالة إنتظار لدرجة رجال الأعمال، وسهولة الوصول مباشرةُ لبوابات المغادرة، وموقف سيارات متصل بجسر يتسع لـ350 سيارة، والمزيد!

تسجيل الوصول

عبر الإنترنت: يمكنك تسجيل وصولك عبر الإنترنت والحصول على تذكرة صعودك على متن الطائرة من خلال مكتب التسجيل عبر الإنترنت في قاعة تسجيل الوصول الموجود في الطابق الأرضي.

أجهزة إنجاز السفر الذاتي:

    تقع تلك الأجهزة في قاعة تسجيل الوصول.
    تسافر بدون أمتعة؟ قم بتسجيل وصولك من خلال أجهزة السفر الذاتي لتحصل على تذكرة صعودك على متن الطائرة وتكملة إجراءات سفرك على الفور.
    في حالة وجود أمتعة، قم بتسجيل وصولك من خلال الأجهزة وإتجه بعد ذلك إلى ممر تسليم الحقائب رقم 1 الخاص بطيران الجزيرة.

كاتب تسجيل الوصول إذا لم تقم بتسجيل الوصول عبر الإنترنت أو في الكشك المخصص لذلك ، فعليك التقدم إلى مكاتب تسجيل الوصول في درجة رجال الأعمال أو الدرجة السياحية لتسجيل الوصول.

مواقف السيارات

هناك موقف سيارات مخصص لركاب الجزيرة، متصل بالمبنى الجديد عن طريق جسر إلى الطابق الأول. تكاليف مواقف السيارات هي كما يلي:
200 فلس للساعة الأولى أو جزء من ساعة
400 فلس لكل ساعة إضافية أو جزء من ساعة

أوقف السيارة و سافر

يمكن لركاب الجزيرة االاستفادة من ميزة أوقف السيارة و سافر بالقرب من المطار. كما يمكنهم تسجيل الوصول وتسليم الحقائب قبل أخذ باص النقل المخصص للذهاب إلى المحطة.

اركب و سافر

يمكن لركاب الجزيرة المسافرين إلى مصر والهند استخدام خدمة اركب و سافر. سيأخذك باص النقل المخصص من الطرق المحددة، و سيتم تسجيل وصولك وأخذ حقائبك عند ركوبك. عندما تصل إلى مبنى المطار يمكنك الذهاب مباشرة لتستكمل إجراءات السفر.