خدمات الضيافة

خدمات هلا كويت الاستقبال والمساعدة وخدمات قاعة اللؤلؤة

سواء كنت قادما، أو من المغادرين أو العابرين عبر مطار الكويت الدولي يتواجد لدينا فريق مساعدة من قبل خدمات هلا كويت لجعل رحلتك مريحة من لحظة وصولك إلى المطار إلى وصولك إلى باب الطائرة، ففريق الإستقبال لدينا يقوم بتقديم كافة الرعاية الخاصة بك عبرى خدماتنا من خدمات المسار السريع من الهجرة، وخدمات القاعات ، إنهاء إجراءات الصعود إلى الطائرة ، وتسليم الأمتعة وخدمة توصيلكم من منزلك أو الفندق أو المكتب أو التحويلات الخاصة من والى اى الوجهات المختارة من قبلك .

الخدمات المقدمة عند المغادرة:-

المساعدة من قبل موظفي خدمات العملاء من نقطة التقاء العميل عند بوابة المغادرة وإنهاء كافة إجراءات الصعود إلى الطائرة والجوازات.

الخدمات المقدمة لركاب التحويلات:-

المساعدة من خلال بوابة الوصول إلى مكتب العملاء. مساعدة الركاب إلى الوصول بيسر لبوابة المغادرة / الصعود.

الخدمات المقدمة عند الوصول:-

المساعدة من قبل موظفي خدمات العملاء من بوابات الوصول وتقديم خدمات المسار السريع من خلال مكتب العملاء عن طريق منافذ الهجرة والمساعدة فى سرعة جمع الأمتعة.

المساعدة بإنهاء إجراءات التأشيرة:-

المساعدة في إجراءات التأشيرة عند الوصول.

خدمات هلا كويت الذهبية (وتشمل قاعة اللؤلؤة)

سواء كنت من المغادرين أو العابرين في مطار الكويت الدولي، لدينا فريق خدمات هلا كويت / قاعة اللؤلؤة يرحبان بكم ويساعدكم لجعل رحلتكم مريحة.وممتعة بدون أى مشقة وذلك من لحظة وصولكم إلى المطار، حيث يقوم فريق خدمة العملاء لدينا بتقديم كامل الرعاية لكل احتياجاتكم من إنهاء إجراءات السفر، الاسترخاء في قاعة اللؤلؤة والمساعدة إلى الوصول إلى بوابة المغادرة بسهولة ويسر .

الخدمات المقدمة عند المغادرة:-

المساعدة من قبل موظفي خدمات العملاء من نقطة التقاء العميل عند بوابة المغادرة وإنهاء كافة إجراءات الصعود إلى الطائرة والجوازات والإسترخاء بقاعة اللؤلؤة .

الخدمات المقدمة لركاب التحويلات:-

المساعدة من خلال بوابة الوصول إلى مكتب العملاء ثم الإسترخاء فى قاعة اللؤلؤة لحين موعد إقلاع الرحلة الأخرى ومساعدة الركاب إلى الوصول بيسر لبوابة المغادرة/الصعود .

قاعة اللؤلؤة

تحتل موقعا استراتيجيا في مناطق المغادرة / العبور من المطارات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث لدينا مفهوم عصري لخدمات اللؤلؤة يتم تقديمه في دولة الكويت، حيث اننا نقوم بتقديم خدماتناعلى مستوى غير مسبوق من الراحة للمسافرين على الدرجة الأولى وفئة رجال الأعمال وكذلك الركاب الآخرين الذين يرغبون في استخدام قاعة اللؤلؤة نظير رسوم دخول محددة يتم تحصيلها لدى مكتب الإستقبال، حيث أن قاعة اللؤلؤة تقدم خدماتها على مدار الساعة من قبل وكلاء لديهم المهنية العالية واللباقة فى الإستقبال والوداع، وكذلك أجواء مريحة تنعم بالهدوء وبيئة فاخرة على اعلى مستوى يتم تقديمها للركاب وذلك خلال إنتظارهم لرحلاتهم.

القاعات لدينا تقدم :-

  • مناطق جلوس مريحة.
  • منطقة ألعاب للأطفال.
  • حمامات مجهزة بكافة وسائل الراحة.
  • إمكانية استخدام الكمبيوتر اللوحي.
  • انترنت ذو سرعة عالية.
  • مطعم على درجة خمس نجوم.
  • غرف لغير المدخنين.

خدمات أخرى :

  • خدمات تقديم الزهور.
  • خدمات توصيل الأمتعة.
  • خدمات الكراسي المتحركة لكبار السن والمرضى.

Pearl Assist

للحجز:-

يرجى الحجز عبر زيارة موقعنا الإلكترورنى عبر الإنترنت من خلال موقعنا www.pearlassist.com أو البريد الإلكتروني Kuwait@pearlassist.com وكما يمكنك أيضا الحجز عن طريق تطبيقات الهاتف المحمول”NAS Airports” وإمكانية حصولكم على خصم يصل إلى 25 ٪ .

وفي حالة المزيد من المعلومات يرجى عدم التردد بالإتصال بنا.

NAC contact

قاعة دسمان :

جوهرة المطار فهي (قاعة دسمان) الفخمة المخصصة لمسافري الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، حيث يتمكن المسافرين من الاسترخاء في أجواء مريحة للاستمتاع بالضيافة الرفيعة التي تتميز بها كاسكو. وتشتمل قاعة دسمان على خدمات الانترنت وفروع بنوك وغرفة مخصصة للتدخين ، إلى جانب فسخة خاصة بالمسافرين الصغار.