فندق المطار

يقع فندق سفير المطار داخل ساحة مطار الكويت الدولي بين مبنى الركاب الرئيسي وقاعة التشريفات ، كما تطل واجهة الفندق على مهبط الطائرات وهو مصمم لراحة وملائمة مسافري الترانزيت .

وبموجب قانون النقل الجوي الكويتي فإن الركاب الذين عليهم أن ينتظروا لأكثر من ثماني ساعات قبل مواصلة رحلتهم يحق لهم الحصول مجاناً على إقامة بفندق سفير المطار على حساب الشركة الناقلة . وهذا الإجراء الهادف إلى تخفيف الازدحام في مبنى الركاب الرئيسي وتوفير الرعاية اللازمة للركاب العابرين لمطار الكويت الدولي ، ليس من المستغرب أن يحظى أيضاً بشعبية واسعة بين مسافري الرحلات التجارية . ويمكن الوصول إلى فندق سفير من مبنى الركاب خلال 10 دقائق عن طريق الباصات التي تسير بحركة مكوكية مجاناً . ويستضيف الفندق أيضاً رواده من طواقم الطائرات المدنية والعسكرية الذين يصلون المطار أحيانا في وقت متأخر ليلا أو يتوقفون لفترة قصيرة .

كذلك فإن كفاءة العاملين في الفندق تجعلهم قادرين على توفير خدمة الغرف لركاب رحلة ما في مدة ربما تكون أقصر من تلك التي تستغرقها الطائرة للإستدارة .

وبالرغم من طبيعة الإقامة القصيرة بالنسبة للضيوف ، فإن فندق سفير المكون من خمسة طوابق يقدم خدمات شاملة فاخرة ، فكل غرفة من المئتي غرفة المجددة حديثاً والمكيفة والمزودة بزجاج نوافذ من ثلاث طبقات تعتبر واحة وعالما بعيدا عن الضوضاء والإزعاج . وتتوفر أجنحة فردية ومزدوجة وأخرى لرجال الأعمال ، وجميعها مجهزة بأثاث من الذوق الرفيع ، داخل الأجنحة وتلفزيونات للقنوات الفضائية وقنوات داخلية وخدمة انترنت لاسلكية .

وفي الطابق الأرضي تتضمن صالة المدخل الفسيحة ومنطقة الاستقبال ومركز لرجال الأعمال ومسجدا والعديد من المقاعد الوثيرة وأروقة الاسترخاء .

ويقدم المطعم الفخم في فندق سفير المطار والذي يقع بجوار صالة المدخل ويفتح أبوابه على مدار الساعة مجموعة متنوعة من أشهى الأطباق العربية والعالمية وكذلك المشروبات الخفيفة والمرطبات ، هذا بالإضافة إلى صالة خاصة لضيوف الدرجة الأولى ورجال الأعمال .

والتزاما بتقديم خدمة راقية يضم الفندق مصبغة ملابس وتنظيف الملابس على البخار وخدمة الصرافة وخدمات الغرف ، ومن خدمات الراحة الأخرى أيضا غرفة بخار ومركز رياضي مجهز بالكامل وغرفة العاب ، كما يمكن للضيوف استخدام حوض سباحة الفندق والذي يمكن التحكم بدرجة حرارته ومنطقة للتمتع بحمام شمس .

البريد الإلكتروني : safirairport@safirhotels.com